من أنا؟

Monday, December 3, 2007

حان الوقت

حان الوقت

لقد خيرت ... فاخترت

اخترت الموت

علي النوم في قبري

اخترت القتل

علي الطعن في ظهري

اخترت الجحيم

علي الخلود في النار

ما هذا بحق الجحيم؟

أهكذا الاختيار

احترت بين الشيء ونفسه

حتي اختلط الشيء بعكسه

اختلط اليوم بالامس

واختلط البشر بالعبس

واختلط العدل بالظلم

واختلط الحلال بالاثم

فأطفئت الشمس

وحل الظلام

وعم الضباب

وتاه الكلام

حان الوقت

ان اصمت دون انقطاع

حان الوقت

ان ابكي من شدة الضياع

حان الوقت

ان انسحب من خضم الصراع

زرعت في قلبي لغما

ينفجر اذا دق

اذا اخترق قلبي سهما

لا شيء فما الفرق

فقلبي يدق هما

ولسوف يقف يوما

والهم لن يقف

حان الوقت

ان اسير علي حبل الحياة

حان الوقت

ان اغوص في اعماق المياه

ان امضي في طريق النار

واكون انا اللهب

ان امشي اميالا والجو حار

ولا اشعر بالتعب

حان الوقت

ان اغفو قليلا

وحولي تعوي الذئاب

ان اغدو قتيلا

وتنهشني الكلاب

حان الوقت

ان يسرق مني عمري

الدقيقة تجر الدقيقة

وتقول لها مري مري

انا احلم ام تلك الحقيقة

انها لقطات من خارج الاطار

توصف ما حدث لي من دقيقة

قلبي وقف

انفاسي انقطعت

جسدي ارتجف

فالروح قد خرجت

القوني في قبري

واهالوا عليا التراب

اواجه وحدي قدري

في انتظار العذاب

احاول ان اخرج من حلمي

وبيدي اجرح نفسي

ولكن لم انزف دمي

ولم اشعر ان داخلي نفسي

لا اسمع غير السكوت

لا اري غير الظلام

لا اشعر غير بالموت

عليا ان اخرس الكلام

حان الوقت
posted by مفيش فايدة at 4:49 AM

0 Comments:

Post a Comment

<< Home