من أنا؟

Sunday, July 22, 2007

من أنا ؟

أنا .....من أنا؟ ومن اطلق عليا كلمة أنا ؟
هل هو اسمي أم مؤهلي ؟ لا اعلم ..... لا أعلم ان كنت أنا ام أحد غيري ....نفسي حد يعرفني من أنا؟
طيب أنا هو أنا ...... ولكن هل أنا واحد أم أكثر؟
من يحركني؟ وما هو مصدر افعالي؟
اني اكاد اجزم ان الذي يحركني اكثر من واحد بدليل تفكيري في أكثر من شيء في ذات الوقت
فانا أجلس لاستريح وافكر في الخطوة القادمة فشيء بداخلي يقول لي قم لتشاهد التلفزيون واخر يقول لي انزل اقعد علي القهوة واخر يقول ليقم ذاكر ويبدأ الصراع بين الثلاثة اللي جوايا اللي انا معرفهمش فعندما أقوم للمذاكرة ألاقي الاثنين التانيين يقولولي اسمع كلامنا احنا فأعود لاشاهد التلفزيون وانا باتفرج ألاقي واحد جوايا بيقولي انزل اقعد علي القهوة وانا علي الباب يخطر لي خاطر لم يكن علي بالي فيأتي طرف رابع يقول لي صلي فأقوم واصلي وينجح هذا الطرف في حسم الصراع لصالحه ولكن وانا اصلي يدخل الاطراف الثلاثة ليقنعوني بارائهم
الا يحدث ذلك لك ايضا؟
اعتقد انه يحدث لكل الناس فداخلنا اشخاص لا نعرفهم يحركونا اذن نحن لا نعرف انفسنا
فعندما ينادي علي احد باسمي احس شخصا يقول لي نعم هذا هو انت واجد نفسي اتلفت للشخص الذي نادي عليا واجد داخلي من يقول لي انك تعرفه ويذكرني به ويحق لنا ان نقول نحن وليس انا احتراما للاخرين الذين يحتلون جسدي فالله هو الواحد
حد يقوللي ايه الكلام المجنون اللي انت بتقوله ده؟
اقوله ده مجرد احساس.............. هل تحسه انت؟
posted by مفيش فايدة at 2:30 AM

0 Comments:

Post a Comment

<< Home