من أنا؟

Saturday, September 8, 2007

انا هنا انتظر

من يوم مولدي وانا انتظر

وماذا انتظر؟

اني انتظر كل شيء

عند طفولتي انتظر شبابي

وعند شبابي انتظر كهولتي

وعند كهولتي انتظر شيخوختي

وعند شيخوختي انتظر وفاتي

وما بينهم لا اعلم ماذا ينتظرني

اانتظر مالا يغنيني

ام انتظر حبيبا يسليني

ام انتظر صديقا يرافقني

ام انتظر مرضا يلهيني

انا اعيش في الانتظار

عندما يسمح لي لاختار

بين الجنة والنار

انتظرت طويلا

والصبر جميلا

ولكن لا جديدا

ابحث عن السعادة

بلا جدوي

مشيت العالم علي قدمي

ابحث عنها

حتي وجدتها

لمستها

لا اعلم

لماذا لم اشعر بها؟

لانني لا اراها

ام لانني لا اسمعها

لا اعلم

بحثت عن الحب

لم اعلم له معني

أهو ان

يكون هناك حبيبا معنا

لا اعلم

فيما يبدو لا شيء مجردا يأتي

الا الموت الا هو لماذا؟

لا اعلم

لمجرد انه مجرد

الا انه اخر شيء ننتظره

بين مولدي ووفاتي

انا انتظر طوال حياتي

شيء لا اعلمه

شيء مجهول

بيني وبين الحقيقة يحول

نعم اني ابحث عن الحقيقة

لا تحسبني اعلمها

او من كثر علمي بها اجهلها

حقيقة اني لا استحق الحياة

ام لا استحق الموت

حقيقة انني مجبر ام معي الريموت

انا انتظر

وليس امامي الا ذلك

انتظر المستحيل

ان اري في الظلام الحالك

ومهما انتظرت كثير فهو قليل

فأنا هالك هالك

سأظل ابحث الي ان اموت

سأظل اصرخ حتي لا يكون لدي صوت

ابحث عن نفسي وعن الروح

سأظل ابحث حتي تصعد الروح

وارتاح وابحث عن مفتاح

للحقيقة عن حواء والتفاح

ولكن هناك سؤال يجعلن لست مرتاح

هل سأظل ابحث بعد الموت؟

الاجابة ستأتيني حين احتضر

فأنا اسير مثل الاسير

انتظر نفس المصير

انها معركة من اجل لا شيء

اخوضها مع ذلك الشيء

ولكن هل سوف انتصر؟

ام سأظل منكسر؟

انا هنا انتظر
posted by مفيش فايدة at 4:02 AM

0 Comments:

Post a Comment

<< Home