من أنا؟

Tuesday, December 4, 2007

كلمات اغاني مختارة

مشتاق لضحكتك

يا اجمل ذكرياتي

خديني لجنتك

يا اغلي من حياتي



رميت الورد طفيت الشمع

يا حبيبي

والغنوة الحلوة ملاها الدمع ملاها الدمع

يا حبيبي


في سكة زمان راجعين

في سكة زمان

في نفس المكان ضايعين

في نفس المكان

وسترجع يوما يا ولدي

مهزوما مكسور الوجدان

وستعرف بعد رحيل العمر

بانك كنت تطارد خيط دخان

انا عمر بلاشباب

وحياة بلا ربيع

اشتري الحب بالعذاب

اشتري

فمن يبيع


دلوقتي مهما تقول وتعيد

وعينيك تدمع

حفظت كل كلامك صم

تحب اسمع


حبيبها

لست وحدك حبيبها

حبيبها انا

حبيبها انا قبلك

وربما جئت بعدك

وربما كنت مثلك

حبيبها .. حبيبها

فلم تزل تلقاني

وتستبيح خداعي

بلهفة في القاء

برهبة في الوداع

بدمعة ليس فيها

كالدمع الا البريق

برعشة هي نبض

نبض بغيرعروق

حبيبها

حبيبها انا ورويتلي ما كان منك ومنهم

فهم كثيرا

فهم كثيرا ولكن لا شيء نعلم عنهم

وعانقتني

والقت براسها فوق كتفي

تباعدت وتدانت

كأصبعي في الكف

ويحفر الحب قلبي

بالنار .. بالسكين

وهاتف يهتف بي

حذاري يا مسكين

وصرت وحدي شريدا

محطم الخطوات

تهزني انفاسي

تخيفني لفتاتي

كهارب ليس يدري

من اين

او اين يمضي

شك .. ضباب .. حطام

بعضي يمزق بعضي



انت قلبي

فلا تخف

واجب


هل تحبها

والي الان لم يزل نابضا

فيك حبها

لست قلبي انا اذن

انما انت قلبها


كيف يا قلب ترتضي

طعنة الغدر في خشوع

وتداري جحودها

في رداء من الدموع

لست قلبي وانما

خنجر انت في الضلوع
posted by مفيش فايدة at 2:54 AM

0 Comments:

Post a Comment

<< Home