من أنا؟

Saturday, September 8, 2007

اكتب الي حبيبي

يقولون ان الكتابة اثم عظيم

فلا تكتبي

وان الصلاة امام الحروف .. حرام

فلا تقربي

وان مداد القصائد سم

فلا تشربي

انا ارفض الحب المعبأ في بطاقات البريد

اني احبك في بدايات السنة

وانا احبك في نهايات السنة

فالحب اكبر من جميع الازمنة

والحب ارحب من جميع الامكنة

ولذا أفضل ان نقول لبعضنا

حب سعيد

حب يثور علي الطقوس المسرحية في الكلام

حب يثور علي الاصول

علي الجذور

علي النظام

حب يحاول ان يغير كل شيء

في قواميس الغرام

انا التي كنت تناديني اذا اردتني

يا قمر الزمان

يا من علي يديه تشكلت انوثتي

يا أيها المسئول عن هندسة الخصر

وعن تموج الشعر

وعن مواسم المشمش والرمان

يا رجلا عوضني بحبه

عن اجمل الاوطان

اذا ما افترضنا

اذا ما افترضنا

بأنك لست حبيبي

فماذا أكون؟

وماذا تكون؟

وكيف اقول بأنني انثي؟

اذا لم اخبئك تحت الجفون

وما قيمة العشق يا سيدي

اذا لم يسافر في بحر الجنون؟

ماذا اريد اذا اتي عام جديد؟

كم انت طفل في سؤالك

كيف تجهل يا حبيبي ما اريد؟

اني اريدك انت وحدك

أيها المربوط في الحبل الوريد

كل الهدايا لا تثير انوثتي

لا العطر يدهشني

ولا الاثواب تدهشني

ولا القمر البعيد

ماذا سأفعل بالعقود والاساور؟

ماذا سأفعل بالجواهر؟

يا أيها الرجل المسافر في دمي

يا أيها الرجل المسافر

ماذا سأفعل في كنوز الارض

يا كنزي الوحيد

قل لي لغة

لم تسمعها امرأة غيري

خذني نحو جزيرة حب

لم يسكنها احد غيري

خذني نحو كلام خلف حدود الشعر

قل لي اني الحب الاول

قل لي اني الوعد الاول

ازرع قمرا في عينيا

ان عبارة حب منك

تساوي الدنيا

يا حبيبي
posted by مفيش فايدة at 8:44 AM

0 Comments:

Post a Comment

<< Home